أفصحت مواضع مؤسسة جينيسيس في شمال أفريقيا والخليج وأفريقيا اليوم عن إطلاق أول صالة إبراز أخصائية مستقلة في المساحة للعلامة التجارية الفاخرة، تديرها مؤسسة فيرست موتورز الموزع المعترف به رسميا لجنيسيس في المنامة بمملكة البحرين.
وستعرض “صالة إبانة جينيسيس” في شهر شباط 2021، مجموعة جينيسيس بأكملها، الأمر الذي يقدم للزبائن مسعى أكثر تخصصا ومباشرة لدى شراء طرازهم المفضل منها.

عموم البدائل في موضع شخص
تم تخطيط الصالة الحديثة، حتى الآن إعداد صالة إبانة Genesis Gangnam في كوريا الجنوبية، لادخار محاولة متكاملة لعملاء ومحبي تلك العلامة التجارية الفاخرة، إذ سوف يتم إبداء جميع سلع جينيسيس، بما في هذا الطرازات المشهورة مثل G90 و70G، بجانب الطرازات G80 وGV80، بكل الألوان الخارجية المتوفرة، وأيضا خصائص الخشب الداخلي والمواد الجلدية، لادخار صورة واقعية للزبائن بخصوص البدائل الوفيرة المتوفرة، وتمكينهم من المقارنة.

وتخاطب صالة إيضاح المنامة الحواس والعواطف، لخلق مسعى سباقة للزبائن تحتوي الشعور بالعلامة المتميزة لرائحة عربات جينيسيس المميزة والمؤثرات الصوتية المخصصة بها في الصالة.

تدابير تمدد طموحة
يعتبر تدشين صالة العرض جزءًا من بصيرة جينيسيس للإتساع في المكان، ولدى المنشأة التجارية تدابير أخرى لتدشين خمس صالات إيضاح أخرى مختصة، بنهاية عام 2021 في دول مجلس التعاون، لتمثل صالة المنامة خطوة مأمورية لعلامة جينيسيس التجارية تؤكد على التزامها إزاء الزبائن في المساحة، ليتمكنوا من الإهتمام على التفصيلات الرائعة للسيارات الفخمة والتعرف على الرفاهية التي تقوم بتقديمها جينيسيس، بقرب حصولهم على وظيفة خدمية استثنائية في تلك الصالات.

أقسام مغايرة لمسعى سهله للزبائن
تعرض صالة جينيسيس القريبة العهد، والتي تصل مساحتها 1300 متر مربع، مجموعة فاخرة من طرازات جينيسيس الفاخرة، تبلغ إلى سبع مركبات. وستشمل الصالة، التي تم بناؤها بالشراكة مع مؤسسة فيرست موتورز، عددًا من الأقسام؛ كقسم الوصول المختص للقاء الزبائن والترحيب بهم، وقسم أحدث للعرض سوف يتمكن الزبائن فيه من مسعى المركبات عن قرب والتعرف على التفصيلات الدقيقة للمجموعة الفخمة.

وتم تخصيص جزء من الصالة لأخذ فكرة عن السمات والخيارات الداخلية والخارجية لجميع عربة (configuration space)، إذ يمكن للزبائن امتحان المواد الداخلية التي صنعت منها المقصورة بمختلف الألوان والأقمشة والجلود، وأيضاً مطالعة المظهر الخارجي. مثلما يبقى قسم لاختبار الريادة للزبائن يستطيعون فيه مسعى تأدية التقدم الديناميكي، وتتاح صالة للزبائن، وقسم الاستشارات المختصة وفي النهايةً قسم التسليم.
تعكس مختلَف الأقسام التي تنقسم إليها الصالة القريبة العهد أناقة علامة جينيسيس التجارية، وتمنح مسعى سهله للزبائن.

وبشأن تدشين الصالة الحديثة، أفاد بانغ سون جيونغ، مندوب الرئيس، رئيس نشاطات جينيسيس في شمال أفريقيا والخليج وأفريقيا: “يسعدنا إطلاق أول صالة إيضاح جينيسيس أخصائية ومستقلة في المكان، والتي ستوفر لعملائنا المميزين إحتمالية لمعاينة مجموعة جينيسيس والشراء من موضع شخص يعمل فيه موظفون يملكون خبرة هائلة في جينيسيس لنقدم محاولة شراء يسيرة “.

وأكمل: “تؤكد صالة العرض العصرية على التزامنا إزاء تلك أماكن البيع والشراء الوظيفة، ودليل على السعر التّخطيط لمنطقة شمال أفريقيا والخليج وأفريقيا فيما يتعلق للشركة، ونرجو إلى الاستمرار في تخطى تكهنات الزبائن في المكان. وستكون تلك الصالة العصرية السبّاقة معيارنا لتدشين صالات العرض الخمسة الأخرى التي تعتزم جينيسيس افتتاحها في دول مجلس التعاون بنهاية العام الجاري”.

ويتكهن الإشعار العلني عن ميعاد إطلاق صالة إبانة البحرين طوال شهر شباط 2021