تحتفل لاند روفر ببيعها عربة رنج روفر سبورت المليون، والتي بيعت في كانون الأول 2020، ولذا عبر عمل سينمائي تكريمي تركز بؤرة الضوء على قليل من المحطات الشهيرة التي مرّت بها تلك العربة الرياضية متنوعة الغايات الفاخرة فائقة التأدية طوال 15 عاماً من الإصدار.

رنج روفر سبورت

وانطلقت عربة رنج روفر سبورت عام 2005، ومع دخول الجيل الـ2 الجاري بأسلوب مدهش لمدينة نيويورك في 2013 بمعاونة الفنان دانيال كريغ. وتم استعراض مجموعة إمكانياتها الفائقة الديناميكية بخصوص العالم، لتحقق رقماً قياسياً في عام إطلاقها على مجرى تسلق التلال “بايكس بيك” (Pikes Peak) في الولايات المتحدة الامريكية، وبالتالي تقصي أكثر سرعة عبور مسجّل لصحراء الربع الخالي في المملكة العربية المملكة السعودية. وفي 2018، كانت عربة رنج روفر سبورت أول عربة تقطع السكينة المركب من 999 درجة في موقع “منفذ السماء” في الصين.

رنج روفر سبورت

وفي 2020، تم تنقيح عربة رنج روفر سبورت بإلحاق محرك “إنجينيوم” ديزل حديث سداسي الأسطوانات مع التقنية الهجينة الخفيفة (MHEV)، وإصدارات خاصة قريبة العهد، بجوار مجموعة نقل الحركة P400e الهجينة القابلة للتحميل (PHEV) المقدّمة سابقاً، لتزويد الزبائن بخيارات أوسع من أي وقت خرج من.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here