أفصحت مؤسسة الماجد للسيارات، الوكيل الخالص لسيارات الراحلين والمركبات التجارية التي جلَد علامة “كيا” في جمهورية الامارات العربية المتحدة، عن وصول عربة “كيا سورينتو 2021” متنوعة الاستخدامات التي تنتمي للجيل الـ4، إلى صالات العرض الموالية لها. ويحتسب ذاك المظهر خليطًا ذو بأسًا بشكل كبير، إذ صممت العربة باعتناء، مع إضافة الكمية الوفيرة من المميزات التكنولوجيا القادرة على تلبية الاحتياجات العملية للأسرة.

ومع طرح ذلك الشكل، تكون “كيا سورينتو 2021″ أول عربة تستند على منبر عربات الدفع الرباعي متوسطة المقدار للجيل الجديد من كيا، لتكتسب برفقتها مساحات فسيحة للركاب والأغراض الضرورية للسفر والرحلات. وإلى ناحية المراجعة بالتصميمات الخارجية، طال التطوير أيضًا الديكورات الداخلية الجذابة بمظهرها الجديد لتضعها بفئة أعلى عن منافساتها. وتمنح تلك العربة الحادثة للرحلات الترفيهية سبعة مقاعد، مع تدعيم قوة الدفع الرباعي بتصميم لافت، لتوفر بذاك محاولة زعامة شاملة ومستوى عاليًا من الجلالة.

ويقدم المحرك بسعة 2.5 لتر (2,459 سنتمترًا مكعبًا) من 4 أسطوانات، بجوار مجموعة نقل الحركة الكهربائية ” Smartstream”، جدارة أعلى في استهلاك المحروقات، ومستوى أدنى من الانبعاثات، وتأديةً أعلى كافةًا، ما يجعل العربة خيارًا اقتصاديًا وصلبًا.
كيا سورينتو
وتعد تلك العربة متنوعة الاستخدامات أكثر مركبات كيا تزايدًا كليا من الناحية التكنولوجيا. وعند إضافة مواصفات الربط المطرد مع الشبكة، وأدوات معاونة قائد السيارة، وتقنيات البيانات والترفيه، نجد أنها تصون مكوث قائد السيارة على اتصال في خلال الريادة، إضافةً إلى شكل الوجه المتطورة لشاشتي العرض الرقميتين اللتين تمتازان ببساطة الاستعمال، وتكنولوجيا البيانات العصرية، والاتصال بالتليفون الفطن، وغيرها الكمية الوفيرة من المميزات المتقدمة، لتغدو كل سفرية محاولة مدهشة بشكل كبير.

وتتوافر عربة “سورينتو 2021” حالا في مختلف بوابات بيع كيا الموالية لمنشأة تجارية الماجد للسيارات في مختلف مناطق جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة.