بواسطة إبداء التقدم المفعم بالحيوية والعرض الدولي الأضخم الذي يجمع بين مشاركين من كبار الأفراد، قدمت أودي العربة العصرية التي تحتل أسبقية العربات الكهربائية، عربة Audi e-tron GT. وعرضت العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع، طيلة فعاليتين في الاحتفال بـ “يوم التقدم” عبر الشبكة العنكبوتية، أهم منافع عربة غران توريزمو الكهربائية تماماً: التأدية الديناميكي الفائق والتصميم الأنيق والاستدامة.
listing_main_audi_e-tron_gt-7409723
وتحدث ماركوس دوسمان، المدير التنفيذي لمؤسسة أودي إيه جي: “صممت عربة e-tron GT غران توريزمو بهدف المستقبل. ويعد ظاهرها مرادفاً للتصميم الممتاز للسيارات، إذ تتيح تأدية فائقاً غير مسبوق، وتعتبر السفر والتحرك الكهربائي بأعلى معدلات الأناقة. وتحتل العربة رتبة خاصة بفضل مفهومها المستدام”. وأزاد: “لا تتيح العربة الاستدامة عبر مفهوم الريادة لاغير، إلا أن إن نشاطات الإصدار كلياً في مصنع “بولينغر هوفه” تستخدم الطاقة المحايد للكربون. يبعث ذاك برسالة وظيفة، فيما يتعلق للمكان والعاملين ومستقبل أودي”.

مثلما أرست أودي معياراً جديداً بواسطة العرض الدولي الأضخم عبر الشبكة العنكبوتية، “يوم التقدم”. خسر تم طرح عربة Audi e-tron GT بواسطة فعاليتين رقميتين: ففي فعالية “تسارع التقدم”، علل لوكاس دي غراسي، قائد سيارة فورمولا إي وصاحب المؤسسة التجارية المناصر للاستدامة، مع نيكو روسبيرغ، بطل العالم لسباقات فورمولا 1، التأدية الديناميكي الفائق لسيارة Audi RS e-tron GT مضاهاة بمركبة Audi e-tron FE07، عربة أودي الجارية المخصصة بسباقات فورمولا إي. وتم تسليط الضوء على التأدية الديناميكي للسيارة العصرية على يد جولة على حلبة ترتيب أودي لمسعى الريادة في نيوبورغ أن در دوناو.

وتم تقديم أودي عربة Audi e-tron GT للجمهور لأول مرة طوال فعالية “الاحتفال بالتطور”. وخلال العرض الذي أقيم عبر الشبكة العنكبوتية طيلة ساعة، قدّم ماركوس دوسمان وهيلديجارد وورتمان، عضوة مجلس المنفعة للمبيعات والتسويق، بقرب أبطال أودي الآخرين مثل هنريك فيندرز مندوب الرئيس الأكبر لعلامة أودي، ومارك ليشته رئيس قسم الإستراتيجية، أكثر أهمية خصائص العربة القريبة العهد.

وأهم البرنامج المختلف السياق المستقبلي لأودي، فمن أثناء التأكيد على لزوم الإعداد والاستدامة والتأدية، قدّم الفنان والمنتج توم هاردي والمصممة ستيلا مكارتني ونيكو روسبيرغ آراءهم وأفكارهم الشخصية. وقد كانت الموسيقى المرافقة لإزاحة الستار عن العربة من تأليف المطربة وكاتبة الأغاني الأمريكية جانيل موناي، في حين قاد المشرف على العرض، ستيفن غاتين، المشجعين أثناء العرض.
أودي إي-ترون جي تي
ورِجل مهرجان “جرين تيك”، الشريك المؤسس لمنصة الاستدامة، وأودي جائزة “جرين فيوتشر” لأول مرة في ظل العرض الدولي الأكبر لسيارة Audi e-tron GT. وتُعطاء الجائزة، التي تجسد جزءاً من جوائز “جرين أواردز”، للمشاريع والأشخاص الذين ينشرون ويعلنون للتمدد الحضري الصديق للبيئة ويقدمون في نفس الدهر إسهامات نفيسة في تنقيح تميز الحياة في الأنحاء الحضرية. وقد ربحت بالجائزة مؤسسة “زين سيتي” الناشئة، التي يحدث موضعها في تل أبيب، بفضل الخوارزمية التي تجمع وتحلل منشورات طرق السوشيال ميديا والأخبار المحلية من المدن.